إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

تخلصي من الوزن الزائد برجيم التفاح الاخضر!

يعتبر رجيم التفاح الاخضر هو نظام غذائي بسيط وسهل. فهو يخلصك من سموم الجسم، ويزيد من نسبة الأيض الخاصة بك، ويساعدك على فقدان الوزن. إضافةً إلى أنّ التفاح غني بالفيتامينات والمعادن والألياف. إليك حمية التفاح الأخضر لخمسة أيام.
رجيم التفاح الاخضر لانقاص الوزن

- اليوم الأول لرجيم التفاح الاخضر:

تناولي التفاح الأخضر على الفطور والغذاء والعشاء. وأحرصي على ألا تتخطى الكمية كيلوغرام ونصف.

- اليوم الثاني لرجيم التفاح الاخضر:

 تناولي تفاحة أو إثنتين خلال وجبة الفطور والعشاء. أمّا وجبة الغداء فتكون مكونة من تفاحة مع سلطة خضار خضراء مع شريحتين من الجبنة القليلة الدسم.

- اليوم الثالث لرجيم التفاح الاخضر:

 على الفطور تناولي تفاحة مع شريحة واحدة من الخبز، أما الغداء فتناولي تفاحة وسلطة خضار خضراء مع الجزر والبصل. وتفاحة واحدة على العشاء.

- اليوم الرابع لرجيم التفاح الاخضر:

 يمكنك تناول رغيف خبز كامل مع شريحة جبنة قليلة الدسم وتفاحة واحدة، من ثم على الغداء تناولي سلطة من الخضار المسلوقة ما عدا البطاطس  و200 غرام من سمك التونة مع الليمون. أما العشاء فكوب من الحليب الخالي من الدسم مع الحبوب الكاملة وتفاحة.

- اليوم الخامس لرجيم التفاح الاخضر:

 الفطور يتكون من بيضة مسلوقة وشريحة خبز وتفاحة، أمّا الغداء يتكون من سلطة الخضار النيئة و 200 غرام من لحم البقر أو الدجاج المشوي. وعلى العشاء تناولي التفاح.
خلال النظام الغذائي هذا، عليك أن تشربي على الأقل 2 لتر من المياه يومياً. وتبتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون. إذا ثابرتِ وقمتِ بهذا النظام الغذائي ستلاحظين كيف أنك ستخسرين الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال