إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

لدينا بعض النصائح لوجه مشرق ومتألق ,بحيث عليك استعمال بعض مستحضرات العناية واتباع خطوات المكياج الصحيحة والالوان المناسبة.
نصائح لاشراقة وجهك
التدليك المحارب للتعب:

لنضارة متالقة عليكي بطرد السموم والاوساخ الملتصقة بالوجه ,وذلك قبل وضع كريم النهار ,حاولى الضغط على انحاء البشرة بين الابهام والسبابة لمدة لا تقل عن ثلاث ثوان كل مرة.
ضعي كريم النهار واحرسي على تمليس الجبين,من الوسط الى الخارج,ومن جانبي الانف نحو العنق,حاولى تكرار كل حركة ثلاث مرات.
القليل من الفيتامين C:
لانه يحفز آلية تجديد الخلايا ويضفي مظهرا مشرقا على البشرة,بحيث يوجد بكثرة في الفواكه الحمضية والكيوي,بامكانك استعمال رذاذ منشط للوجه يحتوي على فيتامين c,قومي برش هذا الرذاذ قبل وضع كريم النهار او يعد وضع كريم اساس لتثبيته,او بعد ازالة الماكياج.
الظلال الملتقطة للضوء:
حاولى تركيز الظلال المعدنية حول العينين,بوضعها على الجفن العلوي باستعمال فرشاة صغيرة,جربي الظلال الرمادية والعسلية والخضراء لانها اكثر رواجا.
جربي :
Fard Metal Powder من Make Up for Ever.
Color Appeal Chrome Intensity من L'Oréal Paris.
البنفسجي المشرق:
يعتبر اللون الذي يضفي اشراقا فوريا على كل المساحات المظللة في الوجه,بحيث الهالات والعيوب الصغيرة تختفي في الوجه بفعل تناقص الالوان
حاولى استعمال مستحضر الاشراق بالتركيبة السائلة قبل كريم اساس.او بتركيبة البودرة.ضعيه على شكل بقع صغيرة ثم ربتيه بطرف الاصبع لتدوب المادة وتفادي اي مظهر مثقل.
جربي:
مجموعة Ultra Lavande من لانكوم Lancôme.
البودرة Healthy Mix من بورجوا Bourjois.
وجنتان ورديتان:
هما ضمان البشرة النضرة واللافتة ,حاولى وضع كريم اساس على الوجنتين والظلال على شكل كريم او هلام مع تربيتهما جيدا ومدّها بواسطة الاصبع,حاولى اختيار الظلال الوردية الى المرجانية,تجنبي تركيبات البودرة التي تميل الى ابراز التجاعيد والخطوط الرفيعة.
اذا كنت متقدمة في العمر وترغبين في بسط ماكياج كامل على الوجه,حاولى انهاء الماكياج بوضع كريم اساس سائل على الجبين والانف والذقن.
ظلال الوجنتين Blush Prodige من Clarins.
 البودرة المضغوطة Météorites Compact من غيرلان Guerlain. - See more at

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال