إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

طريقة سحب لون الصبغة من الشعر

من منا لم تقم بصبغ شعرها ولكن حصل الغير متوقع ,حيث انها لم تحصل على اللون الذي ترغب به , وهل تريدين سحب هذا اللون للحصول علي اللون الذي تريدينه دون ان تضري شعرك ؟ حاولتي استعادة اللون الطبيعي وازاله الصبغة دون فائده ..اليك افضل نصائح وطرق سحب لون الشعر غير المرغوب به : 
خطوات سحب لون الصبغة من الشعر

قبل أن تتعرفي على أي طريقة لسحب لون الشعر ,يجب ان تعلمي أن صبغ الشعر مراراً وتكراراً خلال فترات متقاربة يسبب الجفاف لشعرك لذا ننصحك باستخدام البلسم بشكل دائم. كما وأنه ينصح بالاستعانة بمتخصص عند القيام بإزالة الصبغة من الشعر لتجنب الاضرار والتلف. 
إزالة الصبغة الفاتحة من الشعر:
  • إذا حصلت على لون صبغة أفتح من اللون الذي توقعته وترغبين بإستعادة لون شعرك الطبيعي، فعليك إستخدام الصبغة الأساسية للون شعرك كخطوة أولى.
  • من هنا، نشير إلى أن لكل لون شعر ما يعرف بـ" الصبغة الأساسية" الخاصة به. فالصبغة الأساسية للشعر الأشقر تميل إلى اللون الأصفر، والصبغة الأساسية للّون البني الفاتح تميل إلى اللون البرتقالي. أما الصبغة الأساسية للشعر البني المتوسط إلى الداكن هي الأحمر. في هذا السياق، إذا كنت تريدين إستعادة لون شعرك البني بعد أن قمت بصبغه باللون الأشقر مثلاً، عليك أولاً الصبغ باللون الأحمر لإستعادة لون الشعر الطبيعي تدريجياً.
  •  أمّا إن كانت الصبغة أغمق من لون شعرك الطبيعي فعليك التصرّف بسرعة، لأّنّ إزالة الصبغة الموضوعة حديثاً تبقى أسهل من إزالتها بعد فترة طويلة:
  • إذا صبغت شعرك وإستخدمت صبغة شبه دائمة للون أغمق من اللون المطلوب ، لا تقلقي، لأن هذا النوع من الصبغات يختفي سريعاً كلّما غسلت شعرك.
  • إذا صبغت شعرك بلون داكن جداً باستخدام صبغة دائمة، يمكنك إزالتها بواسطة أنواع من الشامبو المخصصة لإزالة الصبغة.
  • إذا لم تنجح الشامبوهات المخصصة بعملية إزالة الصبغة يمكنك إستبدالها بشامبوهات لإزالة القشرة من الشعر، لأن هذه المنتجات عرفت بقدرتها وفعاليتها في سحب اللون من الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال