آخر المواضيع

خلطات المايونيز الطبيعية للاعتناء بالشعر

اعلان
يعتبر علاج الشعر والاعتناء به من اولويات كل سيدة,كما ان العلاج بالمايونيز يعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية , كما انه متوفر دائما في مطبخكِ ,اليك افضل الخلطات من المايونيز لشعركِ واهم فوائد المايونيز للعناية بالشعر.
خلطات المايونيز الطبيعية للاعتناء بالشعر

يعتبر المايونيز من أفضل الوصفات الطبيعية للشعر التالف والجاف، لأنه يحتوي على الزيوت التي تغذي الشعر وترطّبه بالكامل.
المايونيز يجعل طبقة على خصل الشعر تعمل على حمايتها من أشعة الشمس التي قد تغيّر لون الشعر وتفتّحه، فبالإضافة الى حماية الشعر من أشعة الشمس فإن المايونيز يحافظ على لون الشعر الطبيعي أو المصبوغ.
يستعمل مصفف الشعر أثناء تطبيق التسريحات مستحضرات مختلفة لتثبيت التسريحة، لكن هذه المستحضرات تؤذي شعركِ وتسبب جفافه، فحافظي على نعومته ورطوبته الطبيعية وإعتمدي علاج المايونيز من فترة الى أخرى.
تعتبر البروتينات الموجودة في المايونيز تساعد على معالجة تقصف الشعر وتقوي الخصل والشعيرات الخفيفة المعرضة للتقصّف، وذلك يزيد من كثافة شعركِ ويعطيكِ لمعاناً خاصاً. 
خلطات المايونيز الطبيعية للاعتناء بالشعر
اولا قومي بتبليل شعركِ بالماء الفاتر ليصبح رطباً.
ومن ثم قومي بتطبق كميّة تساوي قدر ملعقة كبيرة من المايونيز على شعركِ وإفركيها كالبلسم بطريقة رقيقة على فروة رأسكِ بالكامل.
ومن ثم لفي رأسكِ بقبعة الإستحمام البلاستيكيّة كي تؤمني الحرارة لفروة رأسكِ وإتركيها لمدّة 20 دقيقية.
وفي الاخير قومي بغسل المايونيز عن شعركِ بواسطة الشامبو وتأكدي من أن الكميّة قد أزيلت بالكامل. كرري هذه العملية شهرياً أو أسبوعيّاً وستلاحظين النتيجة.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.