إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

تمارين رياضية لشد ترهلات الصدر _ نصائح لشد الصدر

تعتقد معظم السيدات ان ترهلات الصدر ترتبط دائما بالشيخوخة، ولكن على العكس فقد نري بعض الفتيات او سيدات لديهن ترهلات الصدر ويحدث هذا بسبب تكرار زيادة ونقص الوزن.
تمارين بسيطة لشد ترهلات الصدر

وما لا يعرفنه الكثير أن مرونة الثديين المفقودة يمكن استعادتها مرة أخرى مع بعض التمارين والنصائح الهامة التي من شأنها شد الصدر والتخلص من ترهلات الصدر.

- قومي بالاستلقاء على ظهرك مع الإمساك بالدمبل أو الأثقال في كل يد، إذا لم يكن لديك دمبلز استخدمي زجاجتين من مملؤتين بالماء سعة كل منهما لتر ونصف الى لترين. ضعي اليدين في مستوى كتفك، إلى أسفل، ثم ارفعي يديك ببطء حتى صدرك ثم اخفضي يديك مرة أخرى، كرري هذا التمرين 10-12 مرة.

- استلقي على ظهرك وافردي ذراعيك إلى الخارج على مستوى الكتف بحيث تكون راحتي يديك متجهتين الى الأعلى. ضعي الأوزان أو الدمبلز في كل ناحية وارفعي ذراعيك ليلتقيا معاً مع ثني المرفقين ورفع الأوزان فوق صدرك. اثبتي على هذا الوضع لمدة 5 ثوان ثم ارجعي الى الوضع المبدئي ببطء، كرري التمرين 10-12 مرة.

- ضعي كرة كبيرة بقطر 20 سنتيمتر على الأرض، اجلسي على ركبتيك في مواجهة الكرة وضعي راحتي يديك عل الكرة، شدي بطنك واضغطي بجسمك للأسفل على الكرة ثم ادفعي بجسمك للأعلى مرة أخرى مع رفع اليدين من على الكرة في وضع يشبه تمارين الضغط العادية. كرري التمرين 10مرات، هذا التمرين يعمل على شد الثدي والذراعين.
- استخدام كريم مخصص لشد ترهلات الثدي
عند الاستحمام اشطفي ثدييك لمدة 60 ثانية بالماء الدافئ، ثم استخدمي الماء البارد لمدة 15 ثانية، كرري ذلك لعدة دقائق، ثم دلكي الثديين بكريم مخصص لشد ترهلات الثدي.
- جلوس القرفصاء
- قفي في وضع مستقيم مع المباعدة بين ساقيك ووضع يديك خلف رأسك ثم اثني البطن وأسفل الجسم مع ثني الركبتين ومد الذراعين للأمام في وضع يشبه القرفصاء. كرري 6 الى 8 مرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال