آخر المواضيع

خلطات طبيعية للعناية بالشعر وتكثيفه

اعلان
يعتبر الشعر الطويل والكثيف رمز الجمال لدي المرأة على مر العصور,لذا اليك بعض الخلطات الطبيعية للعناية بشعرك وتطويلة وجعله اكثر كثافة.
خلطات طبيعية للعناية بالشعر وتكثيفه

خلطة خل التفاح
خل التفاح يساعد على تنظيف فروة الرأس برفق، كما يحافظ على معامل حموضة الشعر. مما يساعد على تحفيز نمو الشعر. استخدمي خل التفاح لشطف الشعر بعد غسله بالشامبو لتتمتعي بشعر صحي وناعم.
خلطة البيض
استخدم البيض منذ القدم للتخلص من مشكلة تساقط الشعر. فهو يحتوي على مستويات عالية من البروتين، مما يساعد على تكوين الشعر. كما أنه غني أيضًا بالكبريت، الزنك، الحديد، السلينيوم، الفسفور واليود.
اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون والعسل، اخلطي المكونات معًا. استخدمي الخليط على شعرك بالكامل، اتركيه لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، يشطف الشعر جيدًا بالماء البارد والشامبو.
خلطة بذور الحلبة
بذور الحلبة هي أحد العلاجات الطبيعية التي استخدمت للتخلص من مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نموه، كما أنه تعمل على تجنب الشيب المبكر للشعر. اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق بذور الحلبة مع 2 ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يشطف الشعر باستخدام شامبو لطيف.
خلطة الحناء
الحناء هي أفضل بلسم طبيعي للعناية بالشعر الجاف والتالف، مما يحوله لشعر ناعم ولامع، كما يضيف لون مميز للشعر أيضًا. إلى جانب ذلك، فتعمل الحناء على تحفيز نمو الشعر وتقوية جذوره.
حضري خليط الحناء من خلال خلط كوب من مسحوق الحناء مع ½ كوب من الزبادي، واستخدميه على شعرك بالكامل. اتركيه حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بعد ذلك باستخدام شامبو لطيف.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.