إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

زيوت طبيعية لبشرة صافية ونقية

غالبا ما تحتاج بشرتك الى عناية واهتمام نتيجة الاجهاد والتعب طوال اليوم,اليك زيوت طبيعة وفوائدها لبشرتك لاكثر نضارة وصفاء.

يحمل زيت اللافندر فوائد جمّة لعلاج حب الشباب ومكافحة شيخوخة الجلد.
 يناسب هذا الزيت جميع أنواع البشرة، لذا قومي بخلطه مع أي زيت طبيعي آخر كزيت الزيتون ودلكي وجهك به لأفضل نتيجة.

زيت الأفوكادو غنيّ بالأحماض الدهنيّة الأساسية المفيدة للبشرة. يحفّز إنتاج الكولاجين ويعمل على محاربة علامات الشيخوخة وتخفيف الجفاف.
امزجي حبّة الأفوكادو مع ملعقة من زيت الأفوكادو وضعي الخليط على وجهكِ لمدة 10 دقائق، ثم أغسلي بالماء الفاتر. سيجعل هذا القناع بشرتكِ ناعمة وسيعيد إليها الوهج والنضارة.

زيت اللوز غنيّ بالفيتامينات E و K والأحماض الدهنية الأساسية التي تجدّد خلايا البشرة وتقوم بترطيبها، فضلاً عن رائحته الطيّبة وفوائده الجماليّة الأخرى للشعر.
إصنعي قناع مغذي للوجه باستخدام ملعقة من زيت اللوز وأضيفي إليه صفار البيض وملعقة من العسل. ضعي المزيج على كامل وجهكِ لكن تجنبي منطقة العينين، واتركيه ليجفّ لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر. قناع الوجه هذا يغذي بشرتك، ويمنحها البريق الضائع الذي تبحثين عنه.

منافعه التجميليّة لا تُحصى، إن كان للبشرة أو للشعر وحتى للأظافر! إضافة إلى رائحته العذبة التي تشعرك بالإنتعاش والأنوثة، زيت جوز الهند مرطّب أساسي لبشرتكِ والدليل كثرة استخدامه في العديد من المستحضرات الجماليّة ككريم الجسم ومزيل الماكياج.
دللّي نفسكِ بمزيج من زيت جوز الهند وكوب من السكر البني خلال الإستحمام. دلّكي بشرتكِ واحصلي على بشرة تفيض نعومة وجمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال