آخر المواضيع

خلطات طبيعية للتخلص من السيلوليت

اعلان

خلطات ووصفات طبيعية للتخلص من السيلوليت

يعتبر السيلوليت من مشاكل البشرة الاكثر انتشارا بين السيدات حيث ان تسعة من عشر سيدات يعانين من السلوليت, الذي هو عبارة عن كتل دهنية متراكمة أسفل الجلد تجعل سطح البشرة يبدو مترهلا وغير مستويا وتظهر فى مناطق الأرداف والمؤخرة خاصة. وعادة ما يظهر بسبب إهمال العناية بالبشرة والإنقطاع عن ممارسة الرياضة.
خلطات طبيعية للتخلص من السيلوليت

امزجي نصف كوب من مسحوق القهوة مع الزيوت النباتية (زيت الزيتون، اللوز الحلو) حتى تصبح ناعمة ,ثـم تطبق بحركات دائرية على المناطق المصابة بالسيلوليت تم تلف بغلاف بلاستيكي. تترك لمدة 20 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ.
على نار هادئة قومي بتسخين مقدار من زيت الزيتون لمدة عشرون دقيقة تم يضاف اليه مقدار من الزنجبيل المبشور اتركيه يبرد تم يدهن به المناطق المصابة البطن الارداف الفخدين وتلف بغلاف بلاستيكي لمدة ساعة واحدة قبل ان يغسل بالماء.
خل التفاح يحتوي على بعض المكونات التي تساعد على تقليل ظهور السيلوليت.
قومي باظافة ثلات ملاعق كبيرة الى زيت الزيتون الدافئ تم قومي بتدليك اماكن السيلوليت مرتين يوميًا.
قومي باعداد قهوة قوية و صبيها في قنينة، أضيفي بعد ذلك عصير الليمون و حركي جيدا. اتركي الخليط يرتاح لمدة 24 ساعة و يمكنك الاحتفاض بهذا الخليط في الثلاجة لمدة لا تتعدى الأسبوع. عند الاستعمال ادلكي فخديك جيدا بهذا اللوشن في الصباح و المساء لمدة 3 أسابيع للحصول على النتائج المرغوب فيها.
باتباع نظام غدائي متوازن وصحي اساسه الخضروات والفواكه الطازجة مع التقليل من تناول الحلويات والاطعمة المشبعة بالدهون نحمي انفسنا من ظهور السيلوليت على الجلد كما لا بد أيضًا من الحفاظ على الوزن الصحي المناسب لتجنب ظهور السيلوليت المزعج على البشرة.
الاكثار من شرب الماء
الحفاظ على ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف بشرب لتر من الماء يوميا يحميك من مشكل السيلوليت كما ان شرب الماء يقوم بتنقية الجسم من السموم ويعمل على اصلاح الخلايا التالفة داخل الجسم.
ممارسة الرياضة بانتظام.
ممارسة التمرينات القلبية والتمرينات الهوائية كالجري، المشي، ركوب الدراجة أو اليوغا هي خيار مثالي. فممارسة التمرينات تساعد على تقوية الأنسجة الضامة في الجسم، مما يساعد على منع ظهور السيلوليت على الجسم. ممارسة الرياضة بانتظام أمر ضروري لتجنب العديد من مشكلات الجسم والمشكلات الصحية. فستحصلين على نتائج إيجابية في غضون بضع أسابيع.
تقشير الجسم
تقشير الجسم مرة واحدة بالاسبوع يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وازالة السموم خارج الجسم لمظهر أكثر نقاءًا وأكثر نعومة. استخدمي فرشاة ناعمة لتدليك بشرة الجسم في حركات دائرية تجاه القلب لتنشيط الدورة الدموية. دون الاكتار من الفرك من اجل تفادي تجفاف البشرة واحمرارها وتشققها.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.