إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

تجنبي هذه النصائح اثناء التخلص من البطن المنتفخة

بمجرد تفكيرك في انقاص الوزن او التخلص من البطن المنتفخة الا وإنهالت عليك النصائح والتي يعتبرونها مفيد لكي ومن شأنها ان تساعدك بشكل كبير في التخلص من البطن المنتفخة,لكن احذري من هذه النصائح الكاذبة والتى ربما تزيد من الوضع سوء ,اليك ابرز خمس نصائح كاذبة للتخلص من البطن احذريها.

- عليكي بممارسة التمارين المخصصة لعضلات البطن بشكل مبالغ فيه.
- كلنا نملك عضلات في منطقة البطن لكنها تكون أحياناً مخفية تحت طبقة من الدهون وهذا ما ينبغي التخلّص منه, ركّزي إذاً على حرق الدهون وليس على إرهاق عضلاتك أكثر من اللازم.
- تجويع الذات.   
- هذه الطريقة ليست فقط غير فعالة بل هي مؤذية للصحة أيضاً. تجويع نفسك سوف يجعل أيضك الغذائي يضطرب ما يجعل النتائج تتأخر, حاولي أن تتناولي وجبات متوازنة لكن بكميات أقل.
- تناول الحبوب المنحفة.
- الإدعاءات التي تسمعينها حول هذه الحبوب يمكن أن تغريك. لكن حاولي ألا تقعي في مصيدتها لأنه ما من حبة سحرية يمكن أن تأخذيها لتخصلي على بطن مسطّح. وعلى الأرجح أن هذه الأدوية ستؤذيك وتكلفك غالياً. عوض تناول الحبوب يستحسن أن تمارسي الرياضة.
- مأكولات الحمية الجاهزة
- معظم هذه المأكولات تستحدم فيها البدائل الأقل كالوريهات لكن غير الصحية مثل الأسبارتام بدل السكر، والمنكهات والمواد الحافظة. حتى أن بعضها قد لا يختلف من ناحية الكالوريهات عن الأطعمة العادية. ركّزي على الغذاء الكامل الصحّي.
- تجنب النشويات والسكريات.
- التخلي عن كل أنواع النشويات أمر رائج بين الذين يمارسون الحميات. لكن ذلك غير ضروري أبداً. ينبغي أن تختاري الأنواع الجيدة من الكاربوهيدرات مثل الشوفان والحبوب الكاملة والأرز الأسمر الكامل..   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال