آخر المواضيع

تعرفي على اغرب فنادق العالم

اعلان

اليك اغرب 8 فنادق في العالم

يقال ان الدنيا غرائب وعجائب،لكن في هذا الموضوع ستتأكدين فعلا من صحة هذه المقولة, اليك بعض الفنادق الغريبة المنتشرة في كافّة أنحاء العالم غريبة وعجيبة.

فندق على شكل علبة مغطاة بالمرايا ومعلقة من جذع شجرة في السويد.هذه العلبة تحتوى على سرير مزدوج ومرحاض وغرفة جلوس وشرفة على السطح.
فندق مصنوع من الصلج والجليد ,يعتبر هذا الفندق الاكبر من نوعه والموجود بالسويد ,بحيث يقدّم غرفاً مفروشة بالكامل من الثلج حتّى السرير في حرارة لا تتجاوز الخمسة تحت الصفر.
هذا الفندق الموجود في أنطاليا، تركيا يدور حول نفسه 360 درجة مرّات عدّة في اليوم، فإستمتعي بمشهديّة البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس ومدينة أنطاليا من الغرفة نفسها.
من مدينة كوتونوود في الولايات المتّحدة الأميركيّة، سيتسنّى لكِ الفرصة أن تقضي ليلتكِ داخل مجسّم لكلب ضخم لا يبعد عن الواقعيّة.
وسط كائنات الحياة المائيّة، إستمتعي خلال بقائكِ في هذا الفندق تحت 5 أقدام من الماء في منطقة Key Largo في فلوريدا الأميركيّة.
إن قمتِ برحلة إلى الصين، لا تفوّتي النزول في هذا الفندق المؤلّف من 10 طوابق على شكل مجسّم للآلهة الصينيّة، والتي ترمز إلى الحظ الجيد والرخاء وطول العمر.
عادة ما يبحث السوّاح عن فنادق مترفة ومريحة، ولكن ماذا عن العكس تماماَ؟ إختبري حياة السجناء مع هذا الفندق الذي تمّ انشاؤه في سجن حربيّ سابق في لاتفيا!
تخّيلي قضاء ليلتكِ في غرفٍ مصنوعة تماماَ من الملح! هذا الفندق في بوليفيا يحقّق لكِ ذلك من خلال غرفة معيشة، غرفة طعام، حانة و15 غرفة نوم مكوّنة كلّياً من الملح.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.