آخر المواضيع

تجنبي بعض الامور قبل موعد الزفاف!

اعلان

تجنبي بعض العادات والامور قبل موعد العرس

بطبيعة الحال فإن مع اقتراب موعد الزفاف تطول قائمة التحضيرات والتجهيزات التي يجب عليك القيام بها، لذلط تجنبي القيام بهذه التغييرات الجذرية على طلتك قبل أسبوع من موعد ليلة العمر: 
تجنبي بعض الامور قبل موعد الزفاف!

لون شعر جديد

ينصح خبراء الشعر العروس بعدم تغيير لون شعرها إلى لون جديد لم تجربه مسبقا قبل موعد الزفاف بفترة وجيزة، حتى وإن كان مصفف الشعر يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، فأنت بالتأكيد لست بصدد أي مفاجآت غير سارة وأنت على بعد بضعة أيام من ليلة العمر. 

قصة شعر جديدة

ينصح خبراء الشعر بأن تبدأ العروس بالعناية بشعرها ومعالجته قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل، كأن تعتمد لون الشعر الذي يتماشى مع لون بشرتها والتسريحة التي تلائم شكل وجهها وتحديد ما هو الأنسب لفستان الزفاف والطرحة والاكسسوار. فلا تتهوري وتسارعي بقص شعرك، يكفي أن تقومي بتقليم أطرافه قبل موعد الزفاف بشهر. 

علاج البشرة بالتقشير

ترغب العديد من الفتيات بأن تتمتع ببشرة مشرقة ونضرة خالية من العيوب في ليلة العمر، فيتوجهن لعلاج البشرة بالتقشير الكيميائي. صحيح أن نتائجه رائعة، ولكن هذا النوع من التقشير يتطلب جلسات متعددة ووقت طويل للشفاء تاركاً البشرة محمرة وحساسة. لذا يفضل استشارة الطبيب الجلدي المختص قبل فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر من موعد الزفاف وليس قبل أسبوع من موعده.

نظام رياضي جديد

لا تقومي بإدخال أي تغيير على روتينك اليومي فأنت لا تحتاجين لضغط إضافي خاصة في الأسبوع الأخير، كأن تقومي بممارسة رياضة جديدة يمكن أن تسبب لك اجهادا عضليا أنت في غنا عنه، فأمامك أسبوع طويل وحافل. وفي حال كان هدفك الحصول على قوام ممشوق وتودين التخلص من بضع كيلوغرامات، اتبعي برنامجا رياضيا مناسبا تحت اشراف مدرب مختص قبل فترة كافية من تاريخ تجربة فستان الزفاف، فأنت بالتأكيد لا تودين إجراء أية تعديلات عليه في آخر لحظة. 

تجنبي السهر والقلق

كلما اقترب موعد الزفاف، كلما زاد القلق والضغط النفسي، لذا يجب عليك أن تريحي جسمك وتأخذي قسطا كافيا من النوم. التزمي بنظام غذائي صحي ولا تفوتي أية وجبة مهما كان إنشغالك بتحضيرات الزفاف، فأنت تحتاجين إلى أن تكوني بكامل طاقتك لهذا اليوم الحافل. وتجنبي شرب المنبهات من قهوة وشاي وأكثري من شرب الماء والعصائر الطبيعية. قومي بممارسة بعض تمارين الاسترخاء التي ستساعدك في التقليل من التوتر وتساعدك على النوم. وإياك والسهر، فأنت طبعا لن تودي أن تزين الهالات السوداء عيناك في نهاية الأسبوع. 
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.