آخر المواضيع

خلطات طبيعية لعلاج المسامات الواسعة

اعلان

وصفات طبيعية لتصغير المسامات الواسعة

اليك وصفات وخلطات طبيعية لتصغير المسامات الواسعة والواضحة حيث يصعب حل هذه المشكلة نهائياً بل يمكن التقليل من أثرها.
خلطات طبيعية لعلاج المسامات الواسعة

قناع بياض البيض:
قناع فعال لكل شيء فهو يشد البشرة ويحتوي على خصائص مقاومة لحب الشباب، ويمكنك تحضيره بسهولة كالتالي: اخفقي بياض بيضة جيداً ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وطبقيه على الوجه.
قناع خل التفاح:
يعتبر خل التفاح الدواء الطبيعي لتصغير المسامات الكبيرة فهو قابض للجلد، يمكن تخفيفه بالماء وتطبيقه على الوجه باستخدام قطنة مبللة، سيعمل بالتأكيد على شد الجلد وتقليص المسام وتقليل الالتهاب الناتج عن حب الشباب.
قناع اللبن:
يعتبر اللبن المطهر المدهش للبشرة والمسام، حيث يعمل حمض اللاكتيك الموجود في اللبن الزبادي على إذابة الشوائب والأوساخ الموجودة في المسام. خذي ملعقة كبيرة من الزبادي وضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة وبعدها اشطفي الوجه. كما أن اللبن يساعد في الحد من ظهور التجاعيد.
قناع صودا الخبز:
حضري عجينة صودا الخبز والماء وطبقيها على الوجه وذلك بالتدليك المستمر بحركات دائرية، بعدها قومي بشطف الوجه بعد أقل من دقيقة. إن صودا الخبز مقشر رائع يحارب حب الشباب والرؤوس السوداء ويبقي المسام نظيفة.
التقشير:
قومي بتقشير البشرة بانتظام باستخدام مقشرات طبيعية كالسكر ودقيق الشوفان والتدليك المستمر فذلك سيعمل على إخفاء المسامات المزعجة.
الماء البارد:
بعد أخذ حمام ساخن قومي برش الوجه بالماء البارد أو فركه بمكعبات الثلج لتضييق المسام، واحرصي من الإفراط في غسل الوجه مما يتسبب لبشرة وجهك بالجفاف وإنتاج المزيد من الزيوت.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.