آخر المواضيع

افضل مميزات iOS 7 المخفية

اعلان

افضل مميزات iOS 7 المخفية

مع المئات من المميزات الجديدة في iOS 7 على ايفون , ايباد, ايبود, هو منجم ذهب تنتظر من يكتشفها بكامل ميزاتها وامكاناتها, اليوم سوف نحاول عرض بعض مميزات ios 7 التي قد تكون لاتعرفها في الوقت الحالي وبعضها سوف يفاجئك. 
افضل مميزات iOS 7 المخفية


استخدام سفاري لرؤية تغريدات تويتر مع روابط

افضل مميزات iOS 7 المخفية
تريد ان ترى بسرعة جميع التغريدات في جدولك الزمني مع روابط المواقع؟ ببساطة افتح سفاري , واضغط على زر اشارات مرجعية – الرمز في الاسفل كانه كتاب, ثم اضغط على زر @ في الاعلى.
تغريدات مع الروابط في مكان واحد. يجب ان تكون مسجل حساب التويتر في الاعدادات > تويتر من اجل تفعيل هذي الميزة.

تفعيل/ايقاف المنظر

افضل مميزات iOS 7 المخفية
لاتحب منظر ios 7 تاثير الجديد على الخلفيات او خلفيات 3D كما نسميها؟ وتخشى انها تستهلك البطارية ؟ ببساطة بمكانك ايقافها ادخل على اعدادات > عام > امكانية الوصول > تقليل الحركة. ايقافها او تفعيلها كما ترغب.

تفعيل عناصر تحكم استشعار الحركة

افضل مميزات iOS 7 المخفية
في ios 7 بامكانك تشغيل سيري او الضغط على زر الهوم ببساطة عن طريق امالة راسك, او مشاهدة مركز الاشعارات عن طريق امالة راسك الى اليسار. تبدو رائعة؟ في الواقع لا. اذا كنت تحتاجها من الاعدادات > عام > امكانية الوصول > التحكم بالتبديل . قم بتفعيلها الان انتقل الى التبديلات لنفيذ اجراءات مختلفة .

تفعيل / تعطيل النص العريض او تغيير حجم الخط في جميع انحاء الجهاز

افضل مميزات iOS 7 المخفية
لاتحب الخط النحيف في ios 7 ؟ بإمكانك تغييره من الاعدادات > عام > امكانية الوصول > نص عريض .

راجع الاماكن التي تمت زيارتها بشكل متكرر على الخارطة

افضل مميزات iOS 7 المخفية
هذه الميزة تسمح لك النظر في الخارطة للاماكن التي قمت بزيارتها, ربما تكون مناسبة للبعض اذهب الى الاعدادات > الخصوصية > خدمات النظام > المواقع المتكررة. اود ان اقترح عدم تفعيل هذي الميزة لاسباب واضحة.

حظر المتصلين و الرسائل غير المرغوب فيها

افضل مميزات iOS 7 المخفية
هذه الميزة هي رائعة بالفعل, افتح جهات الاتصال افتح اي جهة اتصال لاتريدها وحظر هذا المتصل, واضغط على حظر هذا المتصل. الان عندما يقوم بالاتصال بك فلن يستطيع, اذا كنت تريد حظر الرسائل من خلال الاعدادات > الرسائل > محظور . هذا ينطبق ايضا على FaceTime و iMessages .

اظهار الاوقات الزمنية في الرسائل

افضل مميزات iOS 7 المخفية
فتح اي محادثة في الرسائل , واسحب من اليمين الى اليسار على اي محادثة سترى الاوقات الزمنية من كل الرسائل المرسلة والمستلمة.

استخدام سيري لتفعيل / ايقاف بعض الاعدادات

افضل مميزات iOS 7 المخفية
سيري اصبحت اكثر من مجرد ان تخبركم بالطقس وغيره, اضغط على زر الهوم مع الاستمرار لتشغيل سيري وقل على سبيل المثال “Turn Wi-Fi on” سوف يتم تفعيل الواي فاي , نفس الكلام للبلوتوث وخيارات النظام الاخرى.

استخدام السحب للعودة في الشاشة

افضل مميزات iOS 7 المخفية
في  ios 7 يمكنك ببساطة استخدام الايماءات السحب للعودة الى الشاشة, بدلا من الضغط على زر الرجوع المزعج, في الرسائل على سبيل المثال اذا كنت داخل موضوع, ببساطة اسحب من الزاوية اليسرى نحو اليمين وسوف يتم نقلك الى الصفحة الرئيسية للرسائل. هذي الطريقة تعمل في جميع انحاء ios 7 مثل البريد و الاعدادات , الاتصالات وغيرها.

التقاط صور مربع بستخدام الكاميرا

افضل مميزات iOS 7 المخفية
كاميرا ios 7 تسمح لك بالتقاط صور مربعة , افتح الكاميرا , واسحب الى اليمين لتغيير الوضع في نسب مربع.

تحديث محتوى التطبيق في الخلفية

افضل مميزات iOS 7 المخفية
في ios 7 يعطيك امكانية تعطيل او تمكين ان يقوم اي تطبيق بتحديث نفسه في الخلفية, الذهاب الى الاعدادات > عام > تجديد التطبيقات في الخلفية, بامكانك تفعيل او تعطيل جميع التطبيقات التي ترغب في تحديث نفسها في الخلفية. 
ملاحظة: هذه الميزة سوف تاثر حقا سلبا على البطارية, وبالتالي تحديد التطبيقات التي هي مهمة بالنسبة لك ليتم تحديثها.

استخدام صور بانوراما في خلفيات قفل الشاشة والشاشة الرئيسية

افضل مميزات iOS 7 المخفية
اسخدام صورة بانوراما كخلفية شاشة قفل مثلا, قمت بتصويرها او تحميلها من النت, فقط انتقل من الاعدادات الى الخلفيات والسطوع ثم مجلد صور بانوراما وتعيينها كخلفية للشاشة. يجب ان تكون قد فعلت ميزة المنظر التي قمنا بذكرها في الاعلى.

استخدام سيري لعرض اخر تحديثات ابو بس

افضل مميزات iOS 7 المخفية
نعم, بإستخدام سيري يمكن ان تعرض لك اخر التحديثات من موقعنا ابو بس على تويتر, افتح سيري على طريق زر الهوم وقول “What is Abo-bs saying” سوف تظهر اخر تغريدات لدى ابو بس في مكان واحد. رائعة صح؟ بالنسبة لي الفضلة لدي.

تحديث التطبيقات تلقائياً تفعيل/ايقاف

افضل مميزات iOS 7 المخفية
احد مميزات ios 7 يقوم بتحديث تطبيقاتك في الخلفية, مما يوفر لك الوقت وعملية فتح المتجر والتحديث اليدوي, بمكانك ايقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات من خلال الاعدادات > iTunes & App Store ثم تفعيل او ايقاف خيار تحديثات.

تعطيل/تفعيل التتبع الاعلاني

افضل مميزات iOS 7 المخفية
لاتريد جهازك من تتبع اعلانات محددة؟ فقط من الاعدادات > الخصوصية > الاعلانات , وتعطيل الحد من التتبع الاعلاني, وهذي الميزة ايضا تعطيلها ينقذ حياة البطارية لفترة اطول. 

AirDrop

افضل مميزات iOS 7 المخفية
ميزة AirDrop تسمح لك لتبادل البيانات الصور جهات الاتصال الفيديو لاسلكيا مع غيرها من مستخدمي ايفون القريبة, لتمكينها عن طريق سحب اسفل الشاشة لاظهار مركز التحكم. ثم سوف تظهر لك اجهزة ايفون او ايباد الموجودة قريبة الاخرى, هذا لايتطلب ان تكون متصل بشبكة واي فاي واحدة .
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.