آخر المواضيع

خلطات للتخلص من المسامات الواسعه

اعلان

خلطات ونصائح للتخلص من المسامات الواسعه

بطبيعة الحال فإن معظم السيدات والفتيات يشتكين من مشاكل حب الشباب وخاصة مشكلة المسامات الواسعة ,اليك بعض النصائح والخلطات الطبيعية للتخلص من المسامات الواسعه.

المسام تبدو أكبر وأكثر بشكل ملحوظ عندما "تغلق" بالأوساخ والدهون، لذا عليك استخدام مطهر يحتوي على ما بين 0.5 و 2 في المئة من حمض الصفصاف، ويترك لمدة دقيقة واحدة لتقوم مكوناته النشيطة بالقيام بمهامها "التنظيفية" قبل غسل الوجه بالماء.
للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسبب انسداد المسام بدقائق قليلة: بعد الاستحمام استخدمي بلطف فرشاتاً كهربائية في المناطق العميقة والنظيفة حيث المسام أكثر وضوحاً، مثل جلد الأنف وحول الذقن.
املئي مسام البشرة بمكياج سلس على أكمل وجه، واستخدمي المستحضرات الجيدة القادرة على إخفاء المسام التي تزعج صاحبها بشكلها غير اللائق.
أفضل شيء يمكنك القيام به لجعل المسام تبدو أفضل على المدى الطويل هو دمج "الريتينول" وأحماض التقشير في نظامك كل يوم. إنها تساعد الجلد للحصول على بشرة ناعمة خالية من المسام.
لا أحد يرغب في ترك المنزل والمسام بارزة على وجهه، لذلك من المهمّ أن تستعملي كريماً خاصاً يخفف من المسام من أهم الطرق للعناية بالبشرة حتى تحافظ على جاذبيتها.
إن الأقنعة التي تحضريها في المنزل مفيدة ونافعة: امزجي بيضتين، أربع ملاعق من السكر، وبضع قطرات من أي سوائل حمضية (مثل الخل، الليمون، البرتقال) وطبقي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة حتى تحصلي على بشرة نضرة وذات مسام مغلقة.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.