آخر المواضيع

كيف تكتشفي امراضك من دون طبيب

اعلان
في اغلب الاحيان يصعب علينا الذهاب الى الطبيب خاصة اذا لم نجد الوقت المناسب ,اليك طريقة سهلة لتشخصي نفسك في البيت من دون الحاجة الى طبيب.
كيف تكتشفي امراضك من دون طبيب
اختبار السكري النوع الثاني :

قومي بالبحث عن بقع داكنة اللون بحيث تتميز بسماكتها حول الرقبة والابطين ومنطقة الفخذ,بحيث تعتبر هذه البقع دليلا لارتفاع مستويات الأنسولين في الدم.
اذ يسبب هذا تكاثر في خلايا الجلد وزيادة في انتاج الميلانين ما يؤدي الى ظهرو البقع الداكنة الأكثر سماكة في ثنيات الجسم,وتجدر الاشارة الى ان هذه الحالة لا تترافق مع حكة او حرق ماقد يجعل المصاب يعتقد ان هذه البقع هي نتيجة اسمرار طبيعي.
إختبار قصور الغدة الدرقية:
قومي بالتحقّيق إذاما كانت منطقة مرفقيك، ركبتيك، وتحت صدرك هشة وجافة باستمرار. إن كانت هذه هي حالها ولا يمكن التخلص من جفاف الجلد بواسطة كريمات الترطيب، فقد يكون ذلك علامة لمشكلة في الغدة الدرقية. لذا حدّدي موعداً مع طبيبك وخاصة إن ترافقت هذه الأعراض مع إصفرار في الجلد وهشاشة في الأظافر.
إختبار التوازن:
إجلسي على الأرض في وضعية التربع وبالإبقاء على هذه الوضعية حاولي الوقوف من دون إستخدام يديك. إن لم تستطيعي رفع نفسك فقد تحتاجين إلى تمارين تقوية التوازن وذلك لأنّ هذا الأخير بالإضافة إلى قوة القسم السفلي من جسمك سيجنّبانك السقوط مع التقدم في العمر. لذا لتحسين توازنك حاولي الوقوف على رجل واحدة لمدة 10 ثوانٍ ومع تحسّن توازنك قومي بزيادة الوقت مع الحرص على إغلاق العينين.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.