آخر المواضيع

كيف تتخلصين من الشعر الأبيض؟

اعلان

طرق التخلص من الشعر الأبيض

حتما وبدون اقناع فالشعر الابيض امر محتوم ستعاني منه جميع النساء عاجلا ام آجلا,هناك من تتقبل الوضع عند رؤية اول شعر بياء في رأسها ولكن اغلب من يدخلن في حالة قلق واكتئاب لاكتشافها بعض الشعيرات البيضاء في رأسها.
لكن يختلف الوضع بكثير اذ انه اصبح هناك الكثير من الصبغات التى تقضي على الشعر الابيض الغير مرغوب به.اليك حل سريع للجذور البيضاء او للون الشعر كله.
كيف تتخلصين من الشعر الأبيض؟

لماذا يبدأ لون الشعر في التغير الى الابيض؟

تسمى الخلايا في بصيلات الشعر الخلايا الصبغية وهي التى تقوم بتوليد الصبغات.ومن أهمها الميلانين وهذا الأمر يعطي الشعر لونه وبشكل عام كلما زادت نسبة الميلانين كلما زادت قتامة لون الشعر,وكلما قلت نسبة الميلانين كلما كان لون الشعر افتح,زمع تقدمنا في العمر تبدأ هذه الخلايا بانتاج الميلانين بشكل اقل حتى تتلاشى تماما من الشعر وهكذا نحصل على الشعر الشفاف او الابيض.

افضل الطرق للتخلص من الشعر الابيض:

تغطية الجذور المؤقتة:

وتعتبر هذه المنتجات مثل  المكياج لشعرك ,لانها تأتى في مجموعة متنوعة من الأشكال التى تتراوح من الولجانات التى تشبه الماسكارا الى الفرش الصغيرة وهي في الاساس اصباغ اللون المخلوطة مع الشمع او النفط لجعلها سهلة التطبيق ,وتعتبر هذه المنتجات مؤقتة تنتهي فعاليتها مع غسيل الشعر بالشامبو.

تغطية الجذور الدائمة:

وهي صبغة دائمة للشعر ,لكنها تأتى بشكل مشابه للمشط,الأمر الذي يسمح لك بالتطبيق فقط على الأماكن التى تحتاجين فيها الى اللون,ضعي في اعتبارك ان اللون الدائم يدوم لعدة اسابيع لذلك اذا كنت غير راضية عن النتائج عليك ان تنتظري لفترة من الوقت قبل التغيير.

لون الشعر الدائم:

يعمل بنفس تكنولوجيا تغطية الجذور الدائمة ولكن الغرض منه صبغ الشعر بأكمله,يستخدم لون الشعر الدائم الأصباغ التى تخترق الطبقة الخارجية من شعرك وتتفاعل مع الطبقة الداخلية لايداع لون الشعر ,وهناك خيارات لانهاية لها تقريبا من الوان الشعر,ولكن طرحت بعض الشركات الصبغات المصممة خصيصا للشعر الرمادي,,هذه الصبغات الخاصة للشعر الابيض غالبا ما تحتوي مواد اكثر ترطيبا للشعر حيث ان الشعر الابيض يميل الى ان يكون اكثر جفافا من الشعر العادي.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.