آخر المواضيع

خلطات طبيعية لنزع الشعر

اعلان
تعتبر مشكلة الشعر الزائد وطرق نزع الشعر من اكثر المشاكل التى تعاني منها معظم النساء,اليك خلطات طبيعية لنزع الشعر من الجسم ومنع نموه مره اخرى اولا السويت تنضف وتنعم الجلد لكنها مؤلمه جدا ,وافضل الاوقات للسويت بعد الدوره لان الشعر ينمو اخف.
خلطات طبيعية لنزع الشعر

مكينات نزع الشعر (براون) تجعل الشعرة تنمو غليظة ,لذلك استخدميها بعد السويت لنزع الشعر الصغير الذى لا يزال بالسويت ,اما الكريمات للحالات السريعه لكن تجعل الشعر اكتر كثافه ,ابعدي عن الملاقط وشفرات الحلاقه لانها تزيد من كثافة الشعر لانه لا تنزع من الجذور فيظهر بسرعه و اكثر كثافة 
بعض الطرق لتخفيف الالم نزع الشعر:
- لتخفيف الالم و ازالة الجلد الميت و الشعر الصغير جدا,قومي بخلط خميرة مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون,وتدهن المنطقة المراد نزع الشعر منها تتركيها الى ان تجف وبعد ذلك إستعملي الوسائل المخصصة لنزع الشعر.
- خذي ثلاث ملاعق سكر وذوبيها في نصف كوب ماء مع قليل من الخميرة وحرك جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وإنتظري حتى تجف ثم بعد ذلك إبدئي في نزع الشعر.
- ولكي لا تشعري بالالم عند نزع الشعر ,إدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل
- كما ان معجون الاسنان يوضع على المنطقه الحساسة او الوجه او الابط لمده 5 دقائق ,و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية نزع الشعر,و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى معدوم.
لوقف نمو الشعر:
قومي بنقع الحمص في ماء لمدة 6 ساعات ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليك وكل مكان تريدينه خاليا من الشعر ,استمري على ذلك لمدة 3 اسابيع يوميا.
- استخدام نبات السعد,خذي 3 ملاعق من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى ان تغلى ثم تترك لتنقع لمدة ربع ساعة,ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازالة الشعر لمدة 6 ايام متواصلة من كل شهر.
- خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمك, ستلاحظين ان الشعر نموه يتاخر وعندما ينمو ، ينمو خفيف حتى اذا كان غليظ من نوعه ينمو ضعيف جدا.
 الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور البثور و الاحمرار و التطهير:
- مسحوق الماء البارد+ الملح,وبنسبة ملعقة ملح لـ3 ملاعق ماء لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء و وضعي اي وصفه اخرى.
- بعد ما تزيلي( لا سير) أو ( الحلاوة) أدلكي جلدك بالليمون واتركيه فترة بسيطة جدا. 
 - يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة ,وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر,ثم تترك حتى تجف وتغسل,هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر.
- النشاء وماء الورد وقليل من الليمون, يوضع على الجسم بعد (الحلاوة) يمنع من الاحمرار.
- لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجه املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي اليه 4 أكواب من الحليب السائل, ثم اغطسي قطعة من القطن في هذا المسحوق وضعي طبقة من السائل على المناطق المتحسسة التي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف, ثم ضعي طبقة اخرى بعد 15دقيقة وكرري العملية مرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية السابقة.
-اذا قمت بنزع الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره, وظهرت لديك حساسيه,قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء,ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه وسيزول الالتهاب باذن الله,وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الاتهاب. 
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.