آخر المواضيع

فوائد الرمان الصحية

اعلان

فائدة الرمان الصحية

يعتبر الرمان فاكهة الخريفية وقد تحدثت دراسات عدة عن الفوائد الغذائية للرمان في السنوات القليلة الماضية,اليك الفوائد الغذائية للرمان:
فوائد الرمان الصحية
- يساعد الرمان على تقوية جهاز المناعة لاحتواءه الى نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة,ويجدد الخلايا ,كما ان الرمان يقى من امراض القلب وانسداد الشرايين ويأخر شيخوخة الجسم والبشرة

ـ كما ان الرمان يساعدعلى الوقاية من أمراض القلب والشرايين لانه مصدر مهم للـFlavonoids والـPolyphenols مما يساعد على محاربة الامراض وتقوية خلايا جسم الانسان. كما ان الرمان يساعد على محاربة الاصابة بالجراحات القلبية والجلطات الدماغية.

ـ يحتوي الرمان على نسبة مرتفعة من الالياف ما يعطي شعورا سريعا بالشبع ويساعد على خسارة الوزن.

ـ بامكانك تأمين 40% من حاجاتك من الفيتامن C من خلال تناول الرمان بانتظام مما يساعده على تقوية جهاز المناعة وعلى محاربة الامراض.

ـ كما انه اجريت دراسة العام 2005 أثبتت وجود انزيمات في بذور الرمان تساعد على الوقاية من هشاشة العظام، ويعرف الرمان ايضاً بغناه بالمواد المضادة للالتهابات.

ـ تساعد بذور الرمان على الوقاية من سرطان الثدي. في الوقت نفسه، يملك الرمان بعض الصفات المشابهة لهرمون الإستروجين، ما يمكن تعويض نقص الإستروجين في فترة انقطاع الطمث لدى السيدات، ما يساعد على الوقاية من أمراض القلب وهشاشة العظام.
Share Button

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Dz femme Designed by Templateism.com DZ femme 2014

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.